انشاء مراكز التوظيف والتقييم

يعمل المستقبل الإداري في مجال إدارة المواهب والتوظيف بجميع انحاء المملكة، ونهدف الى بناء شركة عالمية مبتكرة وملهمه توفر حلولا بشرية عالية الجودة ونقدم لعملائنا خدمة لا منافس لها خلال وقت وجيز وذلك عبر توفير البيئة المناسبة لموظفيها للتعلم والتقدم. حيث يتطور المستقبل الإداري بوتيرة سريعة في المملكة العربية السعودية سواء من ناحية تحديث عمليات الوظائف الإدارية او التوظيف او الرواتب او تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لخيارات أسرع وأكثر اماناً.

ونقوم على تطوير الإجراءات التي من خلالها يتم تحديد واجبات ومسؤوليات الوظائف المختلفة في المنشأة وتحديد مجموعة الخصائص الواجب توفرها في الأفراد الواجب تعيينهم لشغل هذه الوظائف، كما ينتج عن هذه التحليل تحديد المعلومات التي يمكن الاعتماد عليها في إعداد الوصف الوظيفي، وتشتمل على تعريف أنشطة العمل، سلوكيات الأفراد، معايير قياس الأداء، والمتطلبات البشرية لشغل الوظائف.

 

مزايا هذه الخدمة:

  • السرعة في تعيين الموظفين.

  • تَجنُّب القرارات الخاطئة في اختيار الموظفين.

  • توظيف أشخاص ذوي كفاءة.

  • جعل المنظمة أكثر تنافسيّة، بابقاء تركيزها على لب كفاءتها.

  • لتحقيق الكفاءة وتخفيض التكلفة.

  • إمكانية طلب مصادر أو قدرات خاصة.

  • المسح السوقي للرواتب وهيكل الرواتب.

 

العوائد لك من هذه الخدمة:

  • نقوم بتطوير و/أو مراجعة التوصيفات الوظيفية لكافة الوظائف داخل الشركة بما في ذلك الجوانب الوظيفية التالية:

  • مكان الوظيفة داخل الشركة.

  • ‌أهداف الوظيفة.

  • واجبات الوظيفة.

  • ‌الصلاحيات المالية والإدارية لشاغل الوظيفة.

  • مخرجات الوظيفة.

  • مؤشرات الأداء الرئيسية لشاغل الوظيفة.

  • ‌المؤهلات ومتطلبات الخبرة.

  • الكفاءات اللازمة للوظيفة (المعرفة والمهارات والقدرات).

جميع الحقوق محفوظة للمستقبل الإداري 2020